الأربعاء 07 يونيو 2017

صور| تحرير 24 مخالفة أغذية بأسواق الجهراء

صور| تحرير 24 مخالفة أغذية بأسواق الجهراء

صور| تحرير 24 مخالفة أغذية بأسواق الجهراء

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التي تنفذها إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الجهراء على أسواق بيع الحلويات تحت شعار "#صحتك_أمانة"، والتي تهدف إلى جاهزية الأجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات بتكثيف الحملات التفتيشية على الجمعيات التعاونية ومخازن شركات المواد الغذائية وأسواق الجملة للمواد الغذائية والمحال والمطاعم قبل وأثناء شهررمضان.
وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية محمد الشمري، أن الإدارة قامت بحملة علي أسواق الجهراء مع مراقبتين الأغذية و الإعلانات وقد تم الكشف على محلات الحلويات و المكسرات استعدادا لمناسبة القرقيعان والحرص علي صحىة المواطن و المقيين.
وقد قامت مراقبة الاغذية و الاسواق بتحرير 6 مخالفات أغذية اشتملت في مخالفتين عدم الالتزام بقواعد النظافة العامة في أماكن تداول الاغذية ومخالفة تداول الاغذية مع عدم توفير الاشتراطات الفنية ومخالفة تشغيل عامل قبل الحصول علي شهادة صحية و مخالفة تداول مواد غذائية تالفة .

وفيما قامت مراقبة الاعلانات و المحلات بتحرير 18 مخالفة اعلانات اشتملت على 8 مخالفات اضافة اعلان دون ترخيص و6 مخالفات اقامة اعلان دون ترخيص و مخالفتين عدم تجديد ترخيص الاعلان ومخالفة عدم وضع اعلان في مكان بارز ومخالفة اشتراطات اعلان.

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة